Marzogh logo

0772-048-7471

استشارة مجانية

support@marzogh.info

مواعيد العمل: من 08:30 صباحاً إلى 17:30 مساءً

عراق- بغداد

کراده داخل، مقابیل فندق بابلیون، بعد حسینیه الزویه مجمع الجمره

المصاعد بدون تروس مرزوق

المصاعد بدون تروس مرزوق

المصاعد بدون تروس مرزوق

المصاعد بدون تروس

فيما يتعلق بتركيب المصاعد بدون تروس ، فإن المصاعد التي لا تحتوي على علبة تروس أو ما يسمى بالمصاعد بدون تروس هي المصاعد التي تكون محركاتها بدون علب تروس ويتم التحكم في سرعة جرها فقط بواسطة محرك التحكم في السرعة (العاكس). المغناطيسات دائمة.في الماضي ، في هذا النوع من المصاعد ، كانت محركات التيار المستمر تستخدم للتحكم في منحنيات التسارع الموجبة والسالبة ، ولكن بسبب عدم وجود مبرر اقتصادي (باستثناء المصاعد الكبيرة) ، لم تعد تستخدم هذه المحركات.

اليوم ، مع تقدم كبير في مجال المغناطيس الدائم وإلكترونيات الطاقة ، يتم استخدام محركات التيار المتردد بدلاً من محركات التيار المستمر. تتمثل وظيفة هذه المحركات في وضع العاكس في طريق المحرك ومصدر الطاقة ، والذي يتحكم في منحنى التسارع الإيجابي والتسارع السلبي في المصعد. بالمقارنة مع محركات التيار المستمر ، فإن هذه المحركات لها الحجم المناسب والسعر المناسب ، فضلاً عن الكفاءة العالية في المصاعد التي تصل إلى متر واحد في الثانية. في هذا النوع من المحركات ، يتم توصيل لوحة الجر والفرامل الكهروميكانيكية بعمود المحرك بشكل مستقل. تستخدم هذه المحركات للمصاعد عالية السرعة. المحركات التي لا تحتوي على علب تروس فعالة للغاية وسهلة الاستخدام في المصاعد منخفضة السرعة. وهذا يعني ، في الواقع ، أنه من السهل جدًا استخدام المصاعد منخفضة السرعة. يجب تصميم أبعاد هذه المصاعد وبناؤها بشكل كبير لأن المحرك المعني يجب أن ينتج عزم دوران عالي الخرج بسرعات منخفضة (بسبب عدم استخدام علبة تروس لخفض السرعة). في هذه الأنواع من المحركات ، وبسبب إزالة علبة التروس ، فإن عمود المحرك متصل مباشرة بلوحة شد المحرك. لذلك ، تمت إزالة دولاب الموازنة الذي يدور في محركات ذات علبة تروس عالية السرعة. اعتمادًا على نوع النظام الميكانيكي ، تكون سرعة دوران لوحة الجر للمحرك مساوية أو ضعف سرعة المقصورة. في هذا النوع من المحركات ، تم تقليل حجمها بسبب إزالة علبة التروس. إن عزم الدوران لهذه الأنواع من المحركات مرتفع ويمكن تشغيله بتيارات التيار المتردد والتيار المستمر. تمتلك المحركات بدون تروس القدرة على الوصول إلى سرعات تزيد عن 10 أمتار في الثانية.

 تتفوق المحركات بدون تروس على محركات علبة التروس بعدة طرق:
  1. انخفاض استهلاك الكهرباء والطاقة
  2. حجم مادي أصغر
  3. القدرة على العمل في مصاعد بدون غرفة آلية
  4. تخفيض تكاليف البناء والتشييد في تنفيذ مصاعد بدون غرفة محرك
  5. تقليل الضوضاء
  6. لا حاجة لتزييت علبة التروس
  7. تقليل تكاليف الخدمة والصيانة
  8. خدمة وصيانة أسهل
  9. القدرة على تحقيق سرعات أعلى بقدرات أعلى
  10. تركيب أسهل
  11. أحدث التقنيات وأكثر حداثة

شرکت توسعه تجارت مرزوق، در راستای توسعه صادرات خود در حوزه فنی و مهندسی مبادرت به فعالیت درباره اجزا و اجرای آسانسور نموده است. جهت ارتباط با ما با آدرس پست الکترونیک (su*****@ma*****.info) در ارتباط باشید.

1 Response

  • Wow, superb weblog layout! How lengthy have you been blogging for?
    you make blogging glance easy. The overall glance of your website is fantastic,
    as well as the content! You can see similar here najlepszy sklep

Leave an answer

Your email address will not be published.

آخرین دیدگاه ها
  • Wow, superb weblog layout! How lengthy have you been blogging for? you make blogging glance easy. The overall glance of your website is fantastic, as well as the content! You can see similar here najlepszy sklep
شرکت در وبینار
دسته بندی ها
برچسب ها